تحميل كتاب اخبار الزمان pdf

تحميل كتاب اخبار الزمان pdf


زاد الطلب على الوصول الى تحميل كتاب اخبار الزمان pdf ابراهيم بن سالوقيه والتعرف على الرابط الخاص بكتاب أخبار الزمان حيث انتشر اسم الكتاب وما يحتويه مع انتشار فيروس كورونا، بسبب انه يحتوي على نبوءة عن انتشار فيروس كورونا، هذا الامر جعل تهافت كبير على البحث عن كتاب أخبار الزمان والعمل على تنزيله والذهاب الى النبوءة التى قيلت عن نهاية العالم وانتشار فيروس كورونا.

تحميل كتاب اخبار الزمان pdf
تحميل كتاب اخبار الزمان pdf


الكاتب السعودي العراقي ابراهيم بن سالوقيه في كتابة الذي اخرجه قبل مده تحت عنوان أخبار الزمان والذي تنبأ بفيروس كورونا الذي اصاب العالم.
نتحدث عن كتاب اخبار الزمان للكاتب إبراهيم بن سالوقيه فمن هو ابراهيم بن سالوقية والذي تحدث من خلال كتابه اخبار الزمان عن مرض كورونا الذي اصاب العالم واصبح وباء عالمي.

ابراهيم بن سالوقيه

الكاتب المسعودي هو كاتب عراقي ولد في بغداد، واخذ يجول بين العديد من الدول، والف العديد من الكتب، وتم اطلاق عليه لقب هيرودوتس العرب، ويعود هذا اللقب نسبة الى المؤرخ اليوناني، وتوفي الكاتب القدير ابراهيم السالوقية في مصر بعدما الف كتابه اخبار الزمان الذي يتكون من 3000 ورقة، ووفق العديد من الروايات ان هذا الكتاب بقي مخفي عقود من الزمن بسبب الخراب والدمار الذي لحق في مدينة بغداد، وفي هذه الفترة يبحث عنه الكثير من العرب والمثقفين لما فيه من معلومات في غاية الاهمية.

إرسال تعليق

0 تعليقات